على هامش معرض اوتوماك فورميلا...هانكوك العالمية تقيم مؤتمر للاعلان عن أحدث الاطارات

25 يناير 2013   عدد التعليقات ( )

أقامت شركة مصر التجارة العالمية وكيل اطارات هانكوك في مصر مؤتمر صحفي على هامش معرض اوتوماك فورميلا بحضور كلا من دكتور سعد الريس رئيس مجلس ادارة الشركة ومستر يانج مدير مكتب القاهرة لشركة هانكوك العالمية، والمهندس بارك القادم من كوريا للتحدث عن الافضل في عالم تكنولوجيا الاطارات.

وأكد دكتور سعد ان الشركة تحرص دائما على المشاركة في المعرض منذ اول مشاركة لها منذ خمس سنوات ولكن لاول مرة تقوم الشركة باقامة مؤتمر صحفي كبير وتدعو فيه جمهور المعرض من اجل التواصل مع المستهلك وتقديم خدمة جديدة له، وتعريفه على أحدث وأهم المعولمات التي تجعله يحافظ على الاطارات الخاصة به، مؤكدا ان الاستخدام الخطأ للاطارات وعدم الصيانة الدورية لها يؤثر على كفاءة السيارة ويستهلك وقود أكثر.

وتم عرض ثلاثة اطارات من هانكوك ولكن كل منها مصنع في مصنع مختلف، حيث تمتلك الشركة حاليا 3 مصانع في بلد المنشأ كوريا بجانب مصنع في الصين وتستهدف الخطة الى بناء مصانع اخرى بها، ومصنع تم افتتاحه مؤخرا في اندونسيا، بجانب مصنع في المجر والذي يخدم الدول الاوروبية، واعلن مستر يانج ان الشركة حاليا تخطط لبناء مصنع كبير في امريكا، بينما تمنى يانج ان تفكر الشركة في بناء مصنع في مصر خاصة وانه سيخدم المنطقة العربية وافريقيا، وأكد ان مصر سوق واسع وجيد وستكون فرصة قوية للشركة في مصر، خاصة وان سامسونج العالمية بدءت التجربة وتقوم ببناء مصانع خاصة بها في مصر، مؤكدا ان هذه الخطوة بالتأكيد ستشجع الكثيرون لاخذ هذه الخطوة، لكنه عاد وأكد ان هذا ليس في مخطط الشركة الحالي حيث انهم مهتمون حاليا بالسوق الامريكي وتخطيط بناء مصنع هناك.

وفي خطوة جديدة من نوعها قررت شركة هانكوك تواجد مهندس متخصص في تكنولوجيا الاطارات في مكتب القاهرة بشكل دائم حرصا من الشركة على دعم الشباب المصري وتقديم النصح المثالي في الاستخدام الصحيح للاطارات، وان الشركة سوف تقوم باعداد نداوات دورية ومؤتمرات مفتوحة للجمهور سيتم الاعلان عنها في وسائل الاعلام المختلفة لتعريف الجمهور على كيفية اختيار الاطار المناسب وكيفية الحفاظ عليه والصيانة التي يحتاجها الاطار.

وقد تم عرض مجموعة من الافلام القصيرة التي توضح قوة اطارات هانكوك وكيفية ومراحل تصنيعها، واكد مستر بارك ان هانكوك الاطارات الاولى في العالم ولهذا فهي لديها 3 سيارات سباق تشارك في السباقات العالمية، بينما المهندس بارك أكد انه بدء اول ايام عمله في القاهرة لاول مرة بعد ان عمل 7 سنوات في مركز الابحاث الخاص بشركة هانكوك، وان الهدف من وجوده هو التعامل مع مستخدمي اطارات هانكوك خاصة من شركات النقل السياحي  وتقديم النصح للمصانع والشركات عن الاطارات المناسبة للاتوبيسات و وسيارات النقل، حيث ان الحمولة التي توضع على السيارة والطريق الذي تسير فيه والطقس هم من يحددون نوع الاطارات التي يجب ان يتم استخدامها.

وفي نهاية المؤتمر قامة الشركة بعمل تمبولا على ارقام الدعوات الخاصة بجمهور المعرض وتوزيع العديد من الجوائز ومنها 3 أطارات من هانكوك لاول ثلاثة فائزين و3 حقائب جلدية للكمبيوتر المحمول و3 كرة قدم و3 ساعة حائط.

تاريخ النشر : 25 يناير 2013
معارض و احداث

ارتفاع مبيعات السيارات الأمريكية بنسبة 15% خلال الأربعة أشهر الأولى

قال خالد حسنى، المتحدث الرسمى لمجلس معلومات السيارات، إن مبيعات السيارات الصينية ارتفعت بمعدل 62.1% فى الأشهر الأربعة الأولى خلال العام الحالى 2013، لتسجل بيع 4.4 ألف سيارة مقابل 2.7 ألف للعام الماضى 2012. وأضاف حسنى أن السيارات الأمريكية سجلت مبيعات قدرت بنحو 9 آلاف سيارة، بزيادة 15.2% عن مبيعات الشهور الأربعة الأولى من العام الماضى 2012، التى شهدت بيع
تاريخ النشر : 31 مايو 2013
آخبار

الفا روميو تكشف رسميا عن سيارة السلامة 4C

كشفت الشركة الايطالية الفا روميو عن سيارة السلامة 4C قبل ان تكشف عنها امام العامة في بطولة العالم للدراجات النارية FIM خلال هذا الاسبوع في يوم الاحد الموافق 4 اغسطس. تتميز هذه السيارة بهيكلها الخارجي المطلي الابيض الذي تتخلله اشرطة باللون الاحمر، والاخضر. مثل النسخة الاساسية تمام حصلت هذه السيارة على محرك تبلغ سعته 1.75 لتر مكون من 4 اسطوانات يولد
تاريخ النشر : 31 يوليو 2013
آخبار

تويوتا وبي إم دبليو يطوران أنظمة خلايا الوقود للسيارات

وقعت شركة تويوتا اليابانية وشركة بي إم دبليو الألمانية اتفاقية بالأمس الخميس 24 لتطوير أنظمة خلايا الوقود للسيارات بشكل مشترك، حيث تعمل سيارات خلايا الوقود من خلال تفاعل كيميائي بين الهيدروجين والأوكسيجين. وقالت الشركتان في بيان إنهما ستتعاونان في تطوير التصميم والمكونات لسيارة رياضية وتكنولوجيات خفيفة الوزن وبطاريات الليثيوم الهوائية. يذكر أن ديسمبر عام 2011، وافقت الشركتان على إقامة تعاون
تاريخ النشر : 25 يناير 2013
آخبار